تحية النضال للشعب السوري الصامد

باسم مؤتمرنا المنعقد في ألمانيا نحيي شعبنا السوري الصامد والرازح تحت سلطة نظام الإجرام الأسدي ،نحيي المعتقلين في سجون الأستبداد، نحيي أهلنا في مناطق اللجوء سكان الخيام وفي بلدان الاغتراب. قلوبنا معكم.

باسم مؤتمرنا نحيي رفاقنا أعضاء الهيئات القيادية للحزب وجميع منظماته وأعضاءه وأنصاره في الداخل والخارج. تحية حارة لرفاق النضال والدرب اينما كنتم ،نحن معكم ونشد على أيديكم.

يعلن مؤتمر منظمة حزب الشعب في ألمانيا تمسكه بأهداف الثورة السورية، ثورة الحرية والكرامة، وقيمها الإنسانية .ما زالت شعارات الثورة الكبرى باسقاط نظام الإستبداد وإقامة مجتمع ديمقراطي حر لجميع السوريين هو السمت الذي نتوجه فيه اليوم.

إننا نعلن رفضنا لجميع الإحتلالات الأجنبية وننبذ الطائفية والعرقية ونقف ضد محاولات تقسيم الشعب السوري وجغرافيته إلى ولاءات ما قبل وطنية ونرفض التطرف بكل أشكاله وندين هدر كرامات الناس وتجويعهم.

إننا ندرك جميعا حجم المعضلات التي يواجهها شعبنا السوري وندرك مدى الالام التي يعانيها والذل الذي يتعرض له يوميا. الفقر والعوز والمرض وفقدان الأمن الغذائي هو إذلال للشعب السوري.

إننا نعتقد أن معالجة الإخفاقات والتراجعات هي مسألة هامة وتتم عبر مراجعات نقدية ذاتية وشفافه من قبل الجميع ومنها حزبنا. إننا نؤمن بالمستقبل والعمل المخلص الشفاف والجاد لمصلحة الشعب السوري.

نضم أصواتنا إلى أصوات آلاف العائلات السورية التي تطالب بالحرية والعدالة لأحبائها الذين تم اعتقالهم واختفائهم قسراً من قبل نظام الأسد والمجموعات المتطرفة.

إننا على ثقة أنه سيأتي اليوم الذي يحاسب فيه كل مسؤول عن الانتهاكات التي ارتكبت ولا تزال ترتكب بحق المعتقلين والمختفين.

إننا نراهن على إرادة الشعب السوري وقوته في استعادة حريته واستقلاله وكلنا أمل أن ندحر معا ويدا بيد نظام الإجرام والإستبداد. سيبقى شعبنا السوري الصامد منبع الأمل.

الرحمة للشهداء الأبرار

الحرية للمعتقلين

الشفاء للجرحى

والعودة الكريمة للمهجرين

الحرية للشعب السوري العظيم وعاشت ثورة الحرية والكرامة

منظمة حزب الشعب الديمقراطي السوري في ألمانيا