لمصلحة من .. البي بي سي تشارك حزب الله في جريمة مضايا ..؟

9

مراسل سوري 

نشر المجلس الثوري المحلي في مضايا بياناً عن قيام قناة “البي بي سي العربية ” بإجراء مقابلات مع أطفال إدعت القناة أنهم في مضايا في حين أنهم من العائلات التي ابتزهم حزب الله مقابل اخراجهم من البلدة وبعض الطعام .

نص البيان :

يعلن المجلس الثوري المحلي في مضايا عن امتعاضه من الطريقة التي تتعاطى بها قناة بي بي سي العربية مع حجم المعاناة والكارثة الإنسانية الحادثة في مضايا حيث أنه قد علمنا أن المحطة تُجري مقابلات على الهواء مع أطفال وأشخاص موجودين في المناطق التي يسيطر عليها حزب الله، ومعلوم أن هذه المناطق تقع خارج مضايا البلدة، وذلك بعد أن يقوم الحزب وشبيحته بارتهان هؤلاء الأشخاص عبر الضغط عليهم باستعمال الطعام و الدواء كوسائل ابتزاز ليقولوا ما يتوافق مع تضليل حزب الله وآلته الإعلامية تجاه ما يجري داخل البلدة.
كما ونحيطكم علما أن البلدة وأهاليها ممثلة بالمجلس تعلن البراءة التامة من الشقيقين: المدعو نضر فارس والمدعوة زهراء فارس الذان لم يعيشا في مضايا أبدا ولم يزوراها إلا أثناء حملات التشيع التي كان يقوم بها والدهما أحمد فارس المنتمي للمذهب الشيعي منذ الثمانينات والمقرب من ميليشيا حزب الله الإرهابية. هذا ونعتبر أن أي تصريح لهما عبر وسائل الإعلام الإيرانية التمويل، قناة الغدير وقناة الميادين، التي يعملان بها لا تمثل أهالي البلدة بقدر ما تعكس وجهة نظر أرباب عملهما. لذلك وجب التنويه.
مضايا: 12-كانون ثاني-2016

Screenshot_6

مشاركة