بيان مناشدة من الشيخ ناصر الحريري لنصرة الشيخ مسكين

7

الهيئة السورية للإعلام

وجه الشيخ ناصر الحريري، أحد مشايخ درعا وعضو منشق عن مجلس الشعب التابع لنظام الأسد، بيان مناشدة لجميع الفصائل الثورية العاملة في محافظة درعا لنصرة الفصائل والكتائب الموجودة في مدينة الشيخ مسكين، والتي تبذل كل ما في وسعها للتصدي لمحاولات قوات الأسد المدعومة الميليشيات الطائفية، وبغطاء جوي روسي، والمستمرة منذ ثلاثة أيام.

وجاء في البيان:

بسم الله والحمد لله على ما يقدمه أهل الوجدان والنخوة والضمير الحي من شباب حوران للذود عن حمى الوطن، لا سيما في الشيخ مسكين التي إن لا سمح الله سقطت فقد سقطت حوران وثورتها.

الشيخ مسكين تناديكم قادة الجبهة الجنوبية بلا استثناء وتنادي كل مقاتل حر على أرض حوران بلا تجاوز على أحد يامن تتقون الله في الدم والارض والعرض الشيخ بلدكم ومفترق نصركم او نهايتكم تناديكم أين الرجال أين الغر الميامين أين رجال الله أين السنة وأسودها أين من نصر وهاجر لنصرة شعب وعرض جريح أين أنتم لنشكوكم الى الله في دمكم وعرضكم يامن تشيحون النظر عن الجريحة الذبيحة.

يا رجال استصرخ فيكم نخوة العرب اليوم يومكم اليوم تسجل الاقلام تاريخا لا ينتسى أين الفيلق الأول أين الجيش الأول أين جيش اليرموك أين فلوجة حوران أين صلاح الدين وعامود حوران وشهداء انخل وكفر شمس و و و و كل فصائل حوران وألويتها العظيمة أين أنتم أبناؤنا مقاتلونا أعراضنا تستفزع وجدانكم وتطلب الحمى حماكم.

أيها القادة يا رجال ونخبة الرجولة والبطولة في حوران أناديكم وحوران تناديكم والشيخ مسكين ولحمها ودمها يناديكم فهل من مجيب.؟

تاريخنا يسجل لن نفنى أبدا سنبقى كأشجار اللوز رافعي القامة والهامه يا قادة الفصائل بحوران فإما نصرتكم اليوم لهذا الموقف التاريخي وإما بيننا وبينكم يوما لن يفرحكم وقفتكم فيه. فمن لا ينصر حوران في يوم كهذا لا نصرنا الله إن نصرناه واحتضناه.

ابن حوران المكلومة وسوريا الجريحة : ناصر محمد خير الحريري

مشاركة